Numilog : entreprise algérienne de transport et de logistique

Generic selectors
التطابق التام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors

نوميلوڨ تستقبل بكل حماس طلاب مدرسة الدراسات التجارية العليا في يوم تبادل و الهام

في 24 ديسمبر 2023 و5 فبراير، حظيت شركة نوميلوڨ بشرف استضافة  طلاب مدرسة الدراسات العليا التجارية (EHEC) في الجزائر العاصمة لقضاء يوم اساسه التبادل والاستكشاف داخل مرافقها.

و في إطار مهمتها المتمثلة في الانفتاح و مشاركة المعرفة، فتحت نوميلوڨ أبوابها لطلاب نادي ماركونيكس في EHEC، مما أتاح لهم الفرصة لاكتشاف كواليس الشركة ومركزها اللوجستي الإقليمي (CLR) في الجزائر العاصمة.

وكانت هذه الزيارة الأولى، التي تمت في 24 ديسمبر، بمثابة فرصة للطلاب للتعرف على أنشطة نوميلوڨ والمشاركة في مناقشات غنية مع الفرق حول تحديات قطاعي الخدمات اللوجستية والنقل اللوجستي.

و بناء على هذه التجربة الأولى الناجحة ، جددت نوميلوڨ تجربتها في 5 فبراير من خلال استقبال طلاب نادي التميز التابع لـ EHEC الجزائر.

وقد عرف هذا اليوم نقاشات عميقة حول التحديات والفرص التي يوفرها هذا القطاع، بالإضافة إلى القيام بجولة إرشادية في مرافقنا.وأتيحت للطلاب الفرصة لطرح الأسئلة ومشاركة أفكارهم واكتشاف فرص التوظيف التي تقدمها شركة نوميلوڨ.

وكانت هذه الزيارات فرصة لشركة نوميلوڨ لتعزيز علاقاتها مع المجتمع الأكاديمي والمساهمة في التطوير المهني للطلاب. “يسعدنا أننا تمكنا من الترحيب بطلاب EHEC في مقرنا،” صرح حبوب، طارق مدير التسويق والاتصالات لدى نوميلوڨ ؛ “لقد كان حماسهم وفضولهم مصدر إلهام لنا جميعًا، ونأمل أن تفيدهم هذه التجربة في مسارهم الأكاديمي والمهني. »

تود  شركة نوميلوڨ تقديم خالص شكرها لطلاب EHEC على مشاركتهم النشطة والتزامهم خلال هذه الزيارات. تعد هذه المبادرة جزءًا من التزام الشركة المستمر بالتعليم وتنمية المواهب، وتظهر رغبتها في مشاركة خبراتها ومعرفتها مع الجيل الصاعد.

Numilog tient à remercier les étudiants de l’EHEC pour leur participation active et leur engagement lors de ces visites. Cette initiative s’inscrit dans le cadre de l’engagement continu de Numilog envers l’éducation et le développement des talents, et témoigne de son désir de partager son expertise et son savoir-faire avec la génération montante.