Numilog : entreprise algérienne de transport et de logistique

Generic selectors
التطابق التام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors

نوميلوڨ : الشريك المبتكر في معرض جازاقرو

انعقد معرض جازاقرو، الذي يعتبر الحدث السنوي الأساسي للفاعلين الاقتصاديين في قطاع الصناعات الغذائية، في الفترة بين 5 إلى 8 جوان في قصر المعارض بالجزائر العاصمة. ومن بين المشاركين المخلصين لهذا الموعد، تميزت نوميلوڨ مرة أخرى بحضورها من خلال تلبية الاحتياجات الخاصة للفاعلين في القطاع.

إن شركة نوميلوڨ المعترف بها لخبرتها في مجالي النقل والخدمات اللوجستية، ومشاركتها المنتظمة في معرض جازاقرو تثبت التزامها إزاء قطاع الصناعة الزراعية.

وبفضل درايتها الدقيقة بالاحتياجات في هذا المجال الدائم التطور، فإن المؤسسة قادرة على توفير حلول النقل والخدمات اللوجستية التي تتلاءم مع الاحتياجات المتزايدة لشركائها.

و خلال هذه الدورة الجديدة لمعرض جازاقرو ، برزت شركة نوميلوڨ بطابعها الاستثنائي من حيث الابتكار والأهمية، مسجلة عددًا كبيرًا من الزوار خلال الأيام الأربعة (04) للمعرض.

وأكد طارق حبوب، مدير التسويق والاتصال، على أهمية مشاركة المؤسسة في  المعرض بقوله: “نحن فخورون بالمشاركة في هذا الحدث الكبير في مجال الصناعة الزراعية. إنها فرصة فريدة للقاء شركائنا ومناقشة أحدث الاتجاهات في هذا القطاع وتقديم حلولنا المبتكرة في مجالي النقل والخدمات اللوجستية.”

لقد تم تصميم منصة شركة نوميلوڨ لتقديم تجربة غامرة للزوار حيث تم تقديم محاكاة للواقع الافتراضي لزيارة منصة البويرة خلال المعرض، مما يسمح للزوار باكتشاف تجهيزات نوميلوڨ افتراضيًا.
وقد أثار هذا النهج المبتكر اهتمام وحماس الزوار الذين تمكنوا من تقدير المؤهلات التكنولوجية للشركة.

أدت فرق شركة نوميلوڨ التي شاركت في هذا المعرض دورًا أساسيًا في إنجاح مشاركتنا؛ والواقع أن ترحيبهم المتميز وروح الابتكار الذي تحلوا بهما ساهما في إنشاء رؤية مشتركة للمستقبل مع عملاء قطاع الصناعات الزراعية. و يوضح حمزة قطفة، مسؤول التسويق: “نحن ندرك التحديات التي يواجهها شركاؤنا في قطاع الصناعات الزراعية، ولهذا السبب فإننا نبذل قصارى جهدنا لتقديم حلول تتلاءم مع احتياجاتهم الخاصة وتوقع تطورات السوق. 

وقد حظي الواقع الافتراضي بتقدير خاص من قبل الزوار الذين أشادوا بنهج شركة نوميلوڨ المبتكر، وأبرزوا أهمية هذه التكنولوجيا في تقديم حلول النقل والخدمات اللوجستية. و صرح أحد الزوار قائلا: “إن محاكاة الواقع الافتراضي تتيح لنا تصور تجهيزات شركة نوميلوڨ بطريقة واقعية للغاية. وهذا ما يعطينا فكرة واضحة عن خبرتهم وقدرتهم على تلبية احتياجاتنا.”

وفي الختام، برزت شركة نوميلوڨ مرة أخرى في معرض جازاقرو بصفتها شريكا أساسيا في قطاع الصناعة الزراعية. و بفضل خبرتها ونهجها المبتكر وحضورها الديناميكي، تواصل المؤسسة تعزيز روابطها مع الفاعلين في القطاع والمساهمة في تحديث الصناعة الزراعية في الجزائر.