Numilog : entreprise algérienne de transport et de logistique

Generic selectors
التطابق التام فقط
البحث في العنوان
البحث في المحتوى
Post Type Selectors

تعلن شركة نوميلوڨ بكل فخر عن وصول أسطولها الجديد للشاحنات نصف المقطورة، في إطار استعداداتها لعام 2024، حيث يعزز هذا الاقتناء التزام الشركة بتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها ورسم مستقبل النقل والخدمات اللوجستية في الجزائر.

Numilog en Algérie : Une Solution Transport Novatrice

و تعكس هذه الشاحنات نصف  المقطورات الجديدة، التي ترمز إلى القوة والكفاءة، رؤية نوميلوڨ الطموحة لمستقبل الخدمات اللوجستية في البلاد.

إن هذا الأسطول المتطور جاهز لرفع تحديات السوق وتقديم حلول مبتكرة لعملائه. “نحن على استعداد لرسم مستقبل النقل والخدمات اللوجستية في الجزائر”.

و يقول السيد نبيل فتح الله، مدير عام لدى شركة نوميلوڨ: “هذا الأسطول الجديد من الشاحنات نصف المقطورة هو نتيجة لالتزامنا بتقديم خدمة متميزة و مواكبة أحدث ما توصلت إليه الصناعة. ونحن نتطلع إلى رفع تحديات جديدة للتأسيس معا لوجستيات الغد .

أقيم حفل تسليم مفاتيح  الشاحنات الجديدة لسائقي المقطورات على مستوى منصتنا اللوجستية بمصنع Brandt 5M بمدينة سطيف.
تم التقاط صور لهذه اللحظة التاريخية ، والتي تعبر عن التزام نوميلوڨ بالتميز العملي ورضا العملاء.

“لنبدأ الطريق إلى مغامرة استثنائية”. يضيف السيد عمور ياسين.
“يمثل هذا الأسطول الجديد من الشاحنات المقطورة مرحلة مهمة في مسارنا، ونحن نتطلع بشغف إلى الفرص التي سيوفرها لعملائنا و مؤسستنا.”

ابقوا على اتصال و ترقبوا اكتشاف حلنا الشامل وتابعونا في هذه المغامرة المثيرة بينما نواصل تشكيل مستقبل الخدمات اللوجستية في الجزائر.

Restez connectés pour découvrir notre solution globale et suivez-nous dans cette aventure passionnante alors que nous continuons à façonner l’avenir de la logistique en Algérie.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بك تم وضع علامة على الحقول المطلوبة *